ما هي Realms of Alurya؟
RoA هو عالم غامر حيث يمكنك استكشاف جزر فريدة، وقهر الأبراج المحصنة، وتدريب الحيوانات الأليفة، والمشاركة في معارك مثيرة. تم تصميم اللعبة للإبداع والمغامرة والتعاون المجتمعي.
Realms of Alurya متاح على نظام Windows، مع خطط للتوسع في منصات أخرى في المستقبل.
يمكنك التسجيل في Realms of Alurya باستخدام حساب بريدك الإلكتروني. سيتم إنشاء محفظة رقمية تلقائيًا لتخزين أي أصول تجمعها.
للحصول على آخر التحديثات، تابعنا على Twitter وInstagram، وانضم إلى Discord للدردشة مع المجتمع. يمكنك أيضًا الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية للحصول على جميع الأخبار والأحداث.
أريد الإبلاغ عن خطأ، أو تقديم ملاحظات، أو طرح سؤال لم تتم معالجته في هذه الأسئلة الشائعة.
للمزيد من الاستفسارات، قم بزيارة صفحة الدعم الخاصة بنا لاستكشاف الأسئلة الشائعة التفصيلية والاتصال مع الفريق. يمكنك أيضًا الانضمام إلى خادم Discord الخاص بنا للدردشة مباشرة مع الدعم والمجتمع العالمي.
تستخدم Realms of Alurya تقنية blockchain لتتبع وإدارة ملكية الأصول مثل الحيوانات الأليفة والتحف من خلال NFTs. يتم تخزين هذه الأصول على blockchain، مما يضمن الملكية الحقيقية.
باستخدام blockchain و NFTs، تمنح Realms of Alurya اللاعبين ملكية فعلية للأصول داخل اللعبة مثل الحيوانات الأليفة والعناصر والتحف.
هل يمكنني استخدام المنتج دون التفاعل أو التعامل مع blockchain أو NFT أو العملات المشفرة؟
نعم! يمكنك تسجيل الدخول إلى Realms of Alurya باستخدام حساب بريد إلكتروني. سيتم إنشاء محفظة لك تلقائيًا في الخلفية حتى تتمكن من امتلاك أي أصول داخل اللعبة، بما في ذلك الحيوانات الأليفة والعناصر، دون الحاجة إلى استخدام العملات المشفرة.
ما هي السلسلة التي تستخدمها Realms of Alurya؟ هل السلسلة تعتمد على إثبات العمل أم إثبات الحصة؟
تعمل Realms of Alurya على شبكة Proof-of-Stake، Treasure، والتي تضمن كفاءة الطاقة وقابلية التوسع لنظام اللعبة البيئي.