الكتاب الفني الرقمي للعبة Realpolitiks II
إلى جميع محبي وعشاق Realpolitiks II، ها نحن نُحضر إليكم كتابًا فنيًا رقميًا حصريًا يحتوي على الفن من اللعبة - من الصور الشخصية إلى المباني، يُمكنك الآن الاستمتاع بفنون اللعبة الإستراتيجية الكبرى الطموحة هذه وقراءة المقابلات التي أُجريت مع بعض المطورين.