Rebel Cops
Rebel Cops هي لعبة مشتقة من This Is the Police، وتركز حصريًا على العمليات التكتيكية القائمة على تبادل الأدوار والتي تميز هذه السلسلة. تولّ قيادة فرقة متنافرة من رجال الشرطة في تمرد ضد السلطة الإجرامية الجديدة لبلدتهم لمعرفة لأي مدى يمكنك الصمود فيها عندما تعاني من نقص دائم في الإمدادات وحيث يمكن أن تكلف طلقة واحدة الشرطي حياته.
سرعان من أحكم Viktor Zuev، زعيم العصابة الإجرامية السادي الجديد في مسرح الأحداث، سيطرته على بلدة Ripton. وخضع قادة المجتمع والشرطة المحلية لإرادته. استولى Zuev، الماهر في أساليب الترويع والابتزاز، على كل الشركات الكبرى في المدينة، وهي الآن خاضعة لسيطرته باعتبارها إقطاعيته الخاصة. ورغمًا عن ذلك، ترفض مجموعة خارجة عن القانون من رجال الشرطة المتمردين الانصياع له. مع قليل من الأمل في النجاح، يخوضون معركة - من أجل العدالة، ومن أجل الحفاظ على روح مدينتهم.
أنت تقاتل في حرب عصابات، حيث يتفوق عليك العدو عُدةً وعتادًا. استخدم أساليب التخفي والاختباء واقترب من العدو بهدوء واقض عليه قبل أن يتمكن من إطلاق الإنذار. لديك ترسانة من الأسلحة والمعدات غير القاتلة تحت تصرفك، بالإضافة إلى الامتيازات التكتيكية الخاصة التي يمكنك فتحها أثناء ترقية المتمردين. صحيح، أن العنف يبدو أحيانًا أمرًا لا مفر منه، ولكن عندما يحين الوقت، لا تتردد: لا توجد أشرطة تبين الصحة سواء لك أو للمجرمين. أي أنه عند إصابة أحد الأشخاص بطلق ناري، فإنه ينزف بسرعة، أما الإصابة برصاصة في الرأس فتعني الموت الفوري.
لا تتميز Rebel Cops فقط بالعمليات الصغيرة التي تقانل فيها من أجل كل شبر من الأرض فحسب، بل تتميز أيضًا بالمواقع الكبيرة المفتوحة للاستكشاف — مستويات العالم المفتوح. ابحث في كل غرفة، وافتح الخزائن والأقبية، وحاول الدخول إلى المناطق المحصنة - وقبل كل شيء، اغتنم كل ما يبدو مفيدًا. ابقوا على مقربة من بعضكم البعض وامضوا بحذر، أو اقبلوا المخاطرة، وافترقوا، وحاولوا استكشاف كل زاوية.
إن قسوة Zuev هي مفتاح قوته. هل يمكنك هزيمته دون أن تلعب بقواعده؟ هل ستلبي احتياجات سكان البلدة الذين تملكهم اليأس، حتى لو كان ذلك يعني تعريض العملية برمتها للخطر؟ هل ستعفو عن الحراس المدنيين الذين يقومون بعملهم فقط؟ يقول البعض إنه في الحرب، عليك أن تفعل كل ما يلزم للبقاء حيًا، لكن تذكر: السمعة أكبر قيمة من المال. يمكن لدماء بريئة تسفكها في الشوارع أن تمرّغ اسمك الطيب في الوحل بسهولة. سيرفض التجار التعامل معك، بل قد يدير بعض من قومك ظهورهم لك.