Rebel Galaxy Outlaw
عندما تنفذ النقود، أو تكون غير محظوظ، أو تكون على الهامش. لدى جونو ماركيف قاتل يتتبعك، وديون يتم دفعها، والمزيد من المتاعب التي تواجهها في طريقها. يقع Rebel Galaxy Outlaw في عالم ملوث بالشحم، والعمال ذوي الياقات الزرقاء من المجرمين، وسائقي الشاحنات، ورجال الشرطة واللصوص.
اربط مجموعة متنوعة من المركبات الفضائية، وحقق النتيجة في بار فضاء ملوث في لعبة من ثماني كرات، واستمتع بأكثر من 24 ساعة من الموسيقى، وشارك في جولات مصارعة بيضاء.