Red Dead Redemption 2
ادخل إلى عالم ريد ديد أونلاين النابض بالحياة والمتطور باستمرار وخُض تجربة الحياة عبر الحدود الأمريكية.
اصنع طريقك الخاص وأنت تحارب رجال القانون والعصابات الخارجة عن القانون والحيوانات البرية الشرسة كي تبني حياتك على الحدود الأمريكية. ابنِ معسكرًا أو تجول بمفردك أو شكّل مجموعة واستكشف كل شيء بدءًا من الجبال الثلجية في الشمال إلى مستنقعات الجنوب، ومن البؤر الاستيطانية البعيدة إلى المزارع المكتظة والمدن الصاخبة. طارد المكافآت واصطد الأسماك ومارِس التجارة وابحث عن الكنوز الغريبة وأدِر معمل التقطير مون شاين السري الخاص بك، أو يمكنك أن تصبح عالم طبيعة، لتتعلم أسرار مملكة الحيوانات وغير ذلك الكثير في عالم مذهل من حيث العمق والتفاصيل.
انضمَّ إلى الملايين من زملائك اللاعبين في الغرب الأمريكي وخُض تجربة عالم مليء الآن بميزات جديدة وأساليب لعب وتحسينات إضافية تستمر لسنوات.