Red Dead Redemption
عش أحداث قصة الخارج على القانون السابق John Marston وهو يقتفي أثر آخر الأعضاء المتبقين من عصابة Van der Linde سيئة السمعة في أول ظهور على أجهزة الكمبيوتر الشخصية للجزء السابق من لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 والذي نال استحسان النقاد.
يمكن الاستمتاع الآن بلعبة Red Dead Redemption، وقصة رعب الموتى الأحياء الشهيرة المصاحبة لها؛ Undead Nightmare، على أجهزة الكمبيوتر الشخصية بتفاصيل مذهلة في حزمة رائعة واحدة. تتضمن Red Dead Redemption ميزات جديدة لإحياء اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، بإضاءة HDR، ودقة 4K أصلية، على تردد يصل إلى 144 هرتز على الأجهزة المدعومة، ودعم للشاشات Ultrawide (21:9)، وشاشات Super Ultrawide (32:9)، ومسافات تصوير قابلة للتعديل، وإعدادات جودة الظلال، والمزيد.