Redout: V.E.R.T.E.X. Pack
انضم إلى Virtual Environment for Redout Training EXperience أكثر ساحات السباقات أصالة! هذه الساحة الافتراضية الجديدة بمثابة السماء الصافية الهادئة لأفضل طياري دوري سباقات SRRL، وفيها سيتم اختبار قدرتك على القيادة ببراعة في المسارات التي تبدو سهلة لتتصدر قوائم المتصدرين العمومية!
في الألعاب متعددة اللاعبين، المضيف فقط هو من يلزم أن يكون لديه المحتوى القابل للتنزيل ليسمح لأي لاعب بخوض السباق في V.E.R.T.E.X.!