RemiLore: Lost Girl in the Lands of Lore
RemiLore: Lost Girl in the Lands of Lore هي مغامرة على غرار رسوم الإنمي المتحركة وعلى نمط ألعاب Rogue تدور أحداثها في عالم خيالي بهيج حيث يمزق اللاعبون خصومهم إربًا وهم يشقون طريقهم داخل اللعبة خلال جيش من الوحوش الآلية باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة الفريدة والهجمات السحرية المدمرة!