تكشف عودة إلى N'Erud مكانًا غامضًا محفوظ في زمن ما، حيث تتم رعاية الأراضي الزراعية الغريبة بواسطة الروبوتات للسكان الذين لقوا حتفهم منذ فترة طويلة. لكن الوقت يفسد كل شيء، ويشكل الذكاء الاصطناعي والكائنات الروبوتية المارقة تهديدًا عند كل منعطف بينما يبحث المسافرون عن أسرار الكيان الضخم الذي يهيمن على الأفق.