استيقظ الملك الحقيقي (One True King) ويسعى للانتقام. بعد أن أفسده الـ Root خلال نومه الذي يشبه الموت، يرى الملك المجنون الخيانة في كل منعطف ويسعى بجنون للانتقام. منذ وصول قلعته لأول مرة إلى أحدى البلدات الساحلية في Dran، كان المد والجزر هائلاً والطقس فوضويًا، مما أدى إلى ظهور جميع أنواع المخلوقات صاعدةً من الأعماق وترك العديد من الألغاز في أعقابه.