ستفعل Lydusa، وهي روح حجرية قديمة محبوسة منذ زمن طويل، أي شيء لتضمن حريتها وتأخذ بالثأر من الفانين الذين خانوها.
تحيط آثار العذاب والخيانة والموت الآن بزقورات البلاد التي كانت شامخة، بينما تجوب أحجار Lydusa الحية أنقاض حضارة منسية متهالكة بحثًا عن دم جديد.