Subject 2923
تتطلب Remnant: From the Ashes – Subject 2923 امتلاك Remnant: From the Ashes لبدء اللعب. لا تتطلب Subject 2923 امتلاك Swamps of Corsus (محتوى قابل للتنزيل) لبدء اللعب.
أكمل مهامًا جديدة واقهر القادة الفريدين من نوعهم لكسب عتاد إضافي، ما يزيد من فرصك في النجاة من الحياة البرية الوعرة وما أكثر من ذلك، بهدف وضع حد للعدو وإنقاذ البشرية.
اكتشف أصول "الحالمون" وكيفية اتصالهم بالعدو المخيف في هذا الموسم الجديد تمامًا - تابع قصة Remnant: From the Ashes مع رحلة استكشافية إلى Ward Prime، والعديد من المواقع الجديدة الأخرى.
تظهر تهديدات جديدة في وضعَي Survival وAdventure، فتتم إضافة الوحوش والأبراج المحصنة والزعماء من Reisum إلى الدورة - بينما يتلقى وضع Hardcore مجموعة من المكافآت الجديدة. يتطلب الوصول إلى وضع Survival وجود Swamps of Corsus (محتوى قابل للتنزيل). يتطلب الوصول إلى وضع Survival وجود المحتوى القابل للتنزيل (DLC) في Swamps of Corsus.