Republic of Pirates
أسس نعيم القراصنة واجعله يزدهر خلال عصر القراصنة الذهبي. أنشئ نظامًا اقتصاديًا قائمًا على الموارد، وشارك في قتال بحري في الوقت الفعلي، ومارس الدبلوماسية مع القوى المنافسة. استكشف أقاصي البحر الكاريبي بحثًا عن الثروات والمجد الفائقين.
في قلب البحر الكاريبي خلال عصر القراصنة الذهبي، تقع Republic of Pirates (جمهورية القراصنة)، وهي عبارة عن تحالف قوي من الأطقم الذين اتحدوا خلف أفكارهم المشتركة وطموحاتهم الجماعية. ولكن رغم أن فترات الاتحاد الأولى كانت مزدهرة، فسرعان ما انتشر الجشع والغيرة، ما قاد إلى تمرد شرس وانفصال أخير دموي.
انطلق لتنشئ نعيم القراصنة الجديد وتطبق العدالة على الخونة الذين ظلموك في لعبة بناء المدن جريئة الطابع هذه مع قتال بحري في الوقت الفعلي! طوّر قاعدة بسيطة إلى مستوطنة شاسعة عبر الاستثمار في مباني الإنتاج ووسائل الراحة. وزّع البضائع القيّمة عبر شبكة من المرافئ، والمستودعات، والمخازن، وذلك لتلبية احتياجات مواطنيك ورفع مكانتهم في مجتمع القراصنة. جنّد قباطنة بطوليين وقُد أسطولًا قويًا بينما تركب البحار سعيًا خلف الغزوات. حرر الجُزر، واهزم الفصائل المعادية، وانخرط في علاقات دبلوماسية معقدة مع أهم شركات التجارة العالمية لتلك الحقبة.
أنشئ نظامًا اقتصاديًا قائمًا على الموارد: استغل أكثر من 100 مبنى فريد لتوفير الموارد الأساسية اللازمة للنمو. قدّم البضائع إلى المواطنين، وحسّن من كفاءتهم، وافتح مستويات صناعية جديدة.
شارك في معارك بحرية في الوقت الفعلي: قُد أسطولًا لتستكشف الأرخبيل وتسيطر عليه. شارك في قتال استراتيجي في الوقت الفعلي وبدّل إلى الخريطة التكتيكية لتخطط لغارتك التالية وتنفّذها.
مارس الدبلوماسية: أدِر علاقات ديناميكية مع أطقم القراصنة والشركات التجارية. كوّن عداوات وشكّل تحالفات بينما تدخل عالمًا دبلوماسيًا شائكًا لا يمر فيه أي تصرف مرور الكرام.
وسّع أسطولك: أنشئ 8 فئات سفن فريدة وخصص مظهر أسطولك. جنّد قباطنة موهوبين، وحسّن مهاراتهم في المعركة، وجرّب تشكيلة واسعة من التكتيكات القتالية.
خُض المهام: اجمع الجوائز أو أبرم صفقات تجارية لتؤثر في مكانتك في البحر الكاريبي. سارع إلى تلبية الطلبات العاجلة وزيّن مستوطناتك بمكافآت مميزة.
تتضمن وضع اللعب الحر القابل للتخصيص: اكتشف خرائط إضافية مسبقة الصنع، أو أنشئ خرائطك الخاصة باستخدام محرر الخرائط. خصص كل شيء بدءًا من عدد الجُزر ووصولًا إلى تصرفات الفصائل.