RIDE 5 - Born to Race Pack
كما يوحي الاسم، Born to Race Pack تتضمن الدراجات المصنوعة بشكل خاص لتبرز في مضامير مثل Vallelunga، إحدى الحلبات الإيطالية الحديثة!
مستوحاة من دراجة S 1000 RR الرياضية، تحقق BMW M 1000 RR Racing Modified قفزة نوعية أخرى فيما يتعلق بالأداء، وتصل سرعتها إلى 314 كم في الساعة باستخدام الكربون.
الدراجة الفائقة MV Agusta Brutale 1000 RR مثلها، تتمتع بمحرك قوته 219 حصانًا بمعدل 13000 لفة في الدقيقة وعدوانية Racing Modified، بالإضافة إلى 1299 Superleggera بمحرك مزدوج الأسطوانات – ما يجعلها من أكثر دراجات Ducati قوة ولم يُنتج منها سوى 500 نسخة.
Honda CBR 600RR HRC هي دراجة نادرة أخرى، غير متوفرة إلا في اليابان ومصممة بشكل خاص للمنافسة في الرياضات الفائقة مع نسختها Racing Modified والتي تُعد أكثر جموحًا حتى!