RIDE 5 - Free Pack 03
إن GPZ 900R تُعد رمزًا لدراجات الثمانينيات وهي أول نموذج من Kawasaki يحمل شعار Ninja الشهير، والذي أصبح علامة مرجعية لكل المعجبين.
دراجة بسيطة دون قطع: كانت Ducati Monster 900 واحدة من أولى الدراجات الفائقة وتُمثل نقطة تحول بفضل قوة محركها مزدوج الأسطوانات.