RIDE 5 - Free Pack 04
مباشرة من سباقات SBK، تقدم Honda VTR1000 SP-2 أداءً ممتازًا من 6000 لفة في الدقيقة فصاعدًا – أداؤها خيالي!
إن Aprilia RSV 1000 R تركز على التوازن: مزودة بزاوية توجيه أوسع لذا الإطار متزن والألواح الجانبية أرفع لتسهيل تحركات السائقين.