RIDE 5 - Free Pack 05
يفضل بعض الأشخاص سهولة المناورة والقابلية للتكيف، مثل دراجة Suzuki GSX-R600 الرياضية متوسطة الحجم والمناسبة للمضمار والطريق العادي.
على الجانب الآخر، يرغب آخرون في الأدرينالين والقوة فوق كل شيء آخر. مع محرك كربوني 998 ذي أربع أسطوانات مرتبة في خط مستقيم، ستُفاجئك Yamaha YZF-R1 بأداء مبهر!