RIDE 6 - One-of-a-kind Pack
افتح منطقة جديدة في طور المسيرة المهنية وقُد خمس دراجات مخصّصة لهواة الاقتناء على الحلبة التي استضافت سباق الجائزة الكبرى MotoGP الأرجنتيني الأخير، Autódromo Internacional de Termas de Río Hondo.
تأتي Ducati Panigale V4 Tricolore احتفاءً بإرث هذا الطراز التاريخي، بإنتاج محدود يبلغ 1,000 نسخة، مع طلاء مخصص، ومكابح Brembo T-Drive، واستخدام مكثف لألياف الكربون. أما Aprilia RSV4 X ex3ma فهي أكثر تميزًا، إذ يقتصر إنتاجها على 30 وحدة فقط، وتُعد أول دراجة متاحة للعملاء تعتمد ديناميكا هوائية بتأثير ارتكاز أرضي حقيقي. وبإصدارات مرقمة تبلغ 300 و500 نسخة على التوالي، تجسد MV Agusta F3 Competizione وLXP Orioli أعلى مستويات الحرفيّة والمكونات الفاخرة لتجربة قيادة متميزة على الطرق الممهدة والوعرة. في حين تكرّم Ducati Panigale V2 Superquadro Final Edition، المحدودة بـ 555 وحدة فقط، المحرك ثنائي الأسطوانات الأيقوني.