RiMS Racing Bahrain International Circuit
حلبة البحرين الدولية هي مضمار شهير لجماهير رياضة المحركات. تتضمن الحلبة مسافة 5.412 كم من المسارات المستقيمة القصيرة والمنحنيات التي تبطئ السرعة، لذا فالتغييرات في السرعة تتطلب مهارات وتركيزًا خاصًا وتمثل تحديًّا فريدًا في وسط الصحراء!
حلبة البحرين الدولية, المعروفة أيضًا باسم حلبة الصخير الدولية، هي مضمار حديث للغاية يستضيف بعضًا من أكبر منافسات رياضة المحركات. وهي مشهورة باحتوائها على سلسلة من المسارات المستقيمة القصيرة والمنحنيات التي تبطئ السرعة على مسافة تصل إلى 5.412 كم إجمالاً، وهذا يتطلب دقة بالغة عند دخول المنحنيات وعند تغيير السرعة بدلاً من القيادة بوتيرة واحدة دائمة.