RiMS Racing Career Pro Starter Pack
وفّر وقت تكوين فريقك مع 10 نقاط للفريق تحصل عليها مباشرة في بداية مهنتك و50,000 في الرصيد لشراء قطع الغيار أو معدات السائق.