RiMS Racing: Japanese Manufacturers Deluxe Edition
حزمة Japanese Manufacturers التي تضم 3 بدل سائقين و4 ألوان وملصقات و76 قطعة أداء للدرجات النارية Honda وKawasaki وYamaha وSuzuki.