خوذات Nolan X-LITE في لعبة RiMS Racing
احصل على 8 نُسخ حصرية من خوذات Nolan X-Lite الرسمية. هذه الخوذات X-Lite X-803 RS الثماني المصنوعة من ألياف الكربون هي نُسخ مماثلة للخوذات التي ارتداها كل من تشاز ديفيس، ودانيلو بيتروتشي، وكيسي ستونر، وكارلوس تشيكا، وأرون كانيه، في السباقات.