Rise of Industry: 2130
نحن في عام 2130. عالمك المثالي المليء بالربح والخسارة في حالة خراب. لقد أدت رأسمالية البشرية التي لا نهاية لها والدمار الذي لحق بعقود مضت إلى ولادة عالم جديد مظلم ومقفر.
الآن يجب عليك إنشاء خطوط إنتاج جديدة بالكامل ومتقدمة تقنيًا والتعدين عن الموارد من المدن المنهارة بينما تتطلع إلى إعادة بناء إمبراطوريتك الصناعية القابعة في ظل مستقبل بائس كئيب.
نظرة جديدة كاملة لمستقبل جديد! المباني الجديدة والمركبات الجديدة والمنتجات الجديدة والتحديات الجديدة جميعها في انتظارك.
في ظل استنفاد جميع الموارد الطبيعية، ابحث في أنقاض الماضي واستخرج النفائس القيمة الموجودة بداخلها.
ضع جميع المباني المستقبلية الجديدة وأنت تشيد عملك الجديد منذ البداية. قم ببناء مبانٍ جديدة تمامًا مثل مزارع الطحالب البحرية أو مناجم الثوريوم، وانقلها بسفن شحن جديدة.
إن فرضية وجود مستقبل جديد تعني بالضرورة مطالبًا جديدةً للمستهلكين. أنتج خلايا الطاقة النووية والليزر دون الذري وغير ذلك الكثير أثناء فتح سوق جديدة ومثيرة.
مقطوعات موسيقية مستوحاة من المستقبل ومُلحنة خصيصًا (والكثير من المقطوعات بآلة المزج الموسيقي) لعام 2130.
ميزة إمالة الكاميرا الجديدة وتأثيرات عمق مجال الكاميرا المضافة تعني إضافة خيارات إضافية لتلك اللقطات الجميلة التي تحب مشاركتها!