الموسيقى التصويرية للعبة Rise of Industry: 2130
تشمل مقطوعات موسيقية مميزة من المحتوى القابل للتنزيل Rise of Industry: 2130 وتتضمن رقم 1 حصريًا للموسيقى التصويرية.