Rise of Jericho
هل أنت مستعد لقيادة قبيلتك من الصيادين والجامعين نحو العظمة ولعب دورك في نهوض مدينة أسطورية؟ اكتشف أسس تاريخنا المشترك ووجّه مسار التطور البشري في Rise of Jericho.
الطعام: ابحث عن مصادر مختلفة للطعام للتأكد من أن جميع القرويين يمكنهم تناول الطعام.
كان هذا صحيحاً في لحظة محورية من التاريخ البشري، عندما انتقلت المجتمعات من الصيد والجمع إلى الاستقرار، خلال الثورة النيوليتية.
اتخذ القرارات الصحيحة، راقب مدينتك، وقُد القرويين إلى عصر جديد في الحضارة الإنسانية.