Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration
تشمل حزمة Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration اللعبة الأساسية والتذكرة الموسمية التي تضم محتوى جديدًا تمامًا. استكشف Croft Manor في قصة "Blood Ties" الجديدة، ثم دافع عنها ضد غزو الزومبي في "Lara's Nightmare".
حاول أن تنجو في أقسى الظروف مع أحد أصدقائك في وضع التحمل التعاوني الجديد عبر الإنترنت، وتحدى مستوى صعوبة "الناجي المتطرف" ("Extreme Survivor") الجديد. كما تضم أزياء وسلاح مستوحى من Tomb Raider III و5 مظاهر من مظاهر Lara الكلاسيكية. سيتحداك المحتوى القابل للتنزيل الحالي لاستكشاف مقبرة جديدة تضم رعبًا قديمًا في Baba Yaga: The Temple of the Witch، والتصدي لموجات من الحيوانات المفترسة المصابة في Cold Darkness Awakened.