ترقية الإصدار Digital Deluxe Edition
صُنعت الموسيقى التصويرية الأصلية من موسيقى أصلية تم تأليفها وستكون متاحة أمام مقتني الإصدار + Digital Deluxe Edition بعد صدور Rising Storm 2: Vietnam.