RoadCraft - Invictus Type A Scout
Invictus Type A المستطلعة هي مركبة بحث وإنقاذ متينة، مصممة لتحمل الظروف القاسية. بفضل تصميمها المستوحى من الطراز العسكري ومحركها القوي وقاعدتها العريضة والثابتة، توفر توازنًا وتحكمًا استثنائيين على كل أنواع التضاريس.
صُممت هذه الشاحنة متعددة الاستخدامات لتحمل التضاريس الوعرة والمهام الشاقة، وتتميز بمحرك قوي ورافعة في صندوقها، ما يجعلها مثالية لاستجابة الطوارئ. سواء أكنت تتنقل على مسارات وعرة أم تواجه تحديات داخل اللعبة، توفر Invictus Type A المستطلعة موثوقية وأداءً لا مثيل لهما في الأوقات المهمة.