RoadCraft - Rebuild Expansion
استكشف الخريطتين الجديدتين "التلوث" و"الاجتراف" في توسعة Rebuild من لعبة RoadCraft. خفف حدة الكوارث الكيميائية وتنقل بين المستنقعات المغمورة واستخدم ست مركبات فريدة. يلزم تثبيت لعبة RoadCraft الأساسية.
تقدم توسعة Rebuild خريطتين كبيرتين جديدتين ومركبات جديدة ومهام إعادة إعمار عالية المخاطر.
بدءًا من الغابات الملوثة إلى المستنقعات المغمورة، يجب على اللاعبين مواجهة الانهيار البيئي والسقوط الصناعي من خلال الأدوات اللوجيستية الاستراتيجية والمعدات الثقيلة. يلزم تثبيت لعبة RoadCraft الأساسية.
التلوث: منطقة غابات كثيفة دائمة الخضرة في فصل الصيف وتنتشر فيها البحيرات والأنهار. بعد خروج قطار محمل بالمواد الكيميائية السائلة عن مساره بسبب أضرار زلزالية سابقة، أصبحت المنطقة مهددة بالتلوث واسع الانتشار. يجب على اللاعبين الاستطلاع وتخطيط الطرق ونشر محطات التنقية المتنقلة لتنظيف التسريبات ودعم منشأة معالجة مياه كبيرة قيد الإنشاء.
الاجتراف: تدور أحداث الخريطة حول المستنقعات الخريفية قرب السد المنهار من خريطة "الفيضان" في اللعبة الأساسية، اجتاحت مياه الفيضان مواقع الحفر المبنية بشكل جزئي، تاركة وراءها معدات حساسة ومواد خطيرة. تنقّل بين برك المياه باستخدام المركبات المجنزرة واحتوِ الفيضان وأعِد المسارات المهمة بين المنشآت باستخدام البنية التحتية التي أنشأها اللاعب.