تقييمات ومراجعات Rocket League
باقة Red Hot Bundle هي أكبر باقات لعبة Rocket League حتى الآن، تتضمن 12 عنصر بما فيها سيارة Nimbus (مطلية باللون القرمزي)، سيارة Dominus GT (المطلية باللون الأرجواني)، وملصق Mainframe Decal (مطلي باللون القرمزي)، وملصق Exalter Decal (المطلي باللون الأرجواني)، وElectroshock Goal Explosion (باللون القرمزي)، Neuro-Agitator (مطلي باللون الأرجواني)، وأكثر من ذلك بكثير!