تقييمات ومراجعات Rocket League
احتل الساحة في Rocket League مع حزمة Road Hog XL Starter Pack! افتح سيارة Road Hog XL (باللون الأزرق السماوي)، وعجلات Yuzo (باللون الأزرق السماوي)، وتعزيز Hypernova، وأثر إطارات Lightspeed، وملصق Kinda Koi (باللون الأزرق السماوي)، و500 من الأرصدة.