تقييمات ومراجعات Rocket League
استعد للإثارة مع سيارة Insidio (باللون الأسود)، وCruxe Wheels (باللون الأبيض التيتانيوم)، وTrigon Decal (باللون الأبيض التيتانيوم) وHell Fire Goal Explosion (باللون القرمزي) وPower-Shot Boost (باللون الأسود) وStartrack Trail (باللون الأسود) في حزمة Elite Pack للموسم 13!