Rocket League Sideswipe
تتصادم ألعاب السيارات وكرة القدم في لعبة Rocket League Sideswipe! قدّم مصممو لعبة Rocket League الشهيرة تصورًا جديدًا للعبة كرة القدم متعددة اللاعبين للأجهزة الجوالة. سجّل أهدافًا في مباريات سريعة الوتيرة مدتها دقيقتين وخصص السيارات في المرآب. كوّن فريقًا مع الأصدقاء أو العب عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.
قد سيارات السباق الأسرع من الصوت واضرب الكرة لتوجهها نحو شباك خصمك للفوز بالمباريات. هل أنت لاعب محترف للعبة Rocket League بالفعل؟ حلّق في الهواء وأظهر مهاراتك في تنفيذ التسديدات الخادعة، حتى إعادة تعيين مناورة الانقلاب! هيمن على ملعب كرة القدم وتسابق للوصول إلى قمة قائمة المتصدرين في كرة القدم عبر المشاركة في المباريات المُصنَّفة في جميع أنحاء العالم. هل تريد الاسترخاء والاستمتاع بوقتك فحسب؟ يتيح لك لعب لعبة كرة قدم السيارات عبر الإنترنت في الوضع العادي (Casual Mode) تنفيذ أكثر مناوراتك جنونًا دون التأثير على رتبتك.
ترتقي مباريات كرة القدم متعددة اللاعبين بالمستوى من خلال مزيج من كرة القدم المليئة بالإثارة والسيارات التي تعمل بالدفع الصاروخي. العب مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مجانًا وأتقن استخدام أدوات التحكم باللمس السهلة في اللعبة، والمصممة بشكل بارع لتلائم أسلوب لعب معارك السيارات على الهاتف الجوال. افتح سيارات وعناصر في Rocket Pass المثيرة من خلال اللعب عبر الإنترنت وإثبات نفسك في وضع الساحة.
استمتع بأجواء الإثارة في لعبة السيارات عبر الإنترنت من أي مكان مع Rocket League Sideswipe. العب مع الأصدقاء وكن بطل كرة قدم السيارات. حظًا موفقًا، استمتع بوقتك!
تتبع مجموعة العناصر داخل اللعبة الخاصة بك. هل يمكنك جمعها كلها؟قم بتنزيل لعبة Rocket League Sideswipe وقابل منافسيك الحتميين على أرض الملعب في هذه اللعبة الرياضية المتطورة.