حزمة Rogue Company: Living Doll
اخرج من الظلال المخيفة مع حزمة Living Doll! تتضمن هذه الحزمة المخيفة زي Dollface Dahlia الغريب وسلاح اشتباك Meat Cleaver المخيف.