Rogue Company: حزمة Epic للموسم الرابع
ابدأوا الموسم الرابع مع حزمة Epic Games المشتعلة الحصرية المجانية! افتحوا Switchblade وScorch، وهما متمردا متفجرات يشعلان النار والنابالم في خصومهما! احصلوا أيضًا على زي Inferno Imp لـ Switchblade بالإضافة إلى 20 ألف من نقاط خبرة تذكرة المعركة. كل هذا مجانًا!