Rogue Company: حزمة Starter للموسم الرابع
ابدؤوا الموسم بمظهر رائع مع زي Gl1tch's Data Stream وغلاف السلاح Circuit Breaker و300 من عملات Rogue لإنفاقها على عناصر تجميلية أنيقة أخرى.