Rogue Company: حزمة Second Sight للمبتدئين
اسحر أعداءك مع حزمة Second Sight للمبتدئين! كن أنيقًا مع زي Mystic Prodigy لـ Glimpse، واجعل سلاحك مميزًا مع غلاف السلاح Celestite. ستتلقى أيضًا 300 من عملات Rogue لتستخدمها في المتجر حتى تكمل مظهرك الجذاب.