لعبة Rogue Lords - الإصدار Blood Moon Edition
يتضمن الإصدار Blood Moon Edition اللعبة وحزمة الدعم (Supporter Pack) التي تضم الكتاب الفني الرقمي والموسيقى التصويرية الأصلية ومجموعة Moonlight.
تعمق خلف الكواليس واستكشف أصول اللعبة، والإبداعات المذهلة لفنانينا، والكثير من التصميمات والأبحاث الحصرية للتلاميذ (Disciples) والأعداء والبيئات.
انغمس في الكون من خلال الاستماع إلى 18 مقطوعة أصلية تم إنشاؤها من أجل لعبة Rogue Lords.
سيظهر الكتاب الفني الرقمي والموسيقى التصويرية الأصلية مباشرة في دليل التثبيت على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.