Roguebook - الموسيقى التصويرية الأصلية
الموسيقى التصويرية من تأليف Chance Thomas، وهو فنان مبدع حائز على العديد من الجوائز وقد عمل سابقًا على لعبة Faeria، وقد أعاد تحسين الموسيقى التصويرية الأصلية لإصدار اللعبة في ألبوم من 14 مقطوعة موسيقية للعبة Roguebook لتطير بك في رحلة موسيقية عبر عالم مظلم وسحري.