مرحباً في 2032. تُبنى الملاعب في أنحاء العالم ويندفع المشجعون إلى المدرجات لإبداء إعجابهم بأبطالهم المعاصرين، وهم لاعبو Roller Champions. إنهم ينطلقون بسرعة تصل إلى 100 كلم في الساعة ويعرقلون خصومهم ويتزلجون على الجدران ويحرزون الأهداف بينما يصيح آلاف المشجعين بأسمائهم.
بصفتكم من لاعبي Roller Champions، تنافسوا في فريق مكون من 3 ضد 3. القواعد بسيطة: عليكم أخذ الكرة والانطلاق لتأدية لفة مع الحفاظ على استحواذ الفريق وتفادي الخصوم وتسجيل هدف. يمكنكم كسب نقاط أكثر بإكمال لفات إضافية قبل إحراز هدف. بعد كل مباراة، اكسب المشجعين للتنافس في مدرجات أكبر. تخصيص الشخصيات وصمم مصير فريد.