Ruffy and the Riverside
انضم إلى ”روفي“ في مهمة مثيرة لإيقاف الشرير المؤذي ”جرول“ من تدمير نواة العالم وإلقاء ريفرسايد في الفوضى. على طول الطريق، ستسافر إلى أماكن رائعة مع أصدقاء مفيدين مثل بيب النحلة الوقحة، والسير إدلر الخلد المغامر، وسيلجا السلحفاة الحكيمة. قابل مجموعة من الشخصيات النابضة بالحياة، لكل منها قصصها وحواراتها الفريدة، بينما تتكشف المغامرة المثيرة مع مفاجآت غير متوقعة لروفي في كل زاوية.
بصفتك روفي، المختار، ستستغل القوة السحرية لـ SWAP، وتستخدمها لتحويل عالم اللعبة. باستخدام SWAP، ستحول الشمس إلى قمر أو الجليد إلى حمم بركانية بينما تتغلب على ألغاز لا حصر لها وتتلاعب بالأشياء حسب رغبتك دون عناء. يمكنك تحويل حجر إلى خشب لإنشاء قارب أو تحويل جدار إلى ركام لتمهيد طريقك، وغير ذلك الكثير أثناء قتالك وقفزك وركوبك على بالات القش طوال المغامرة. تفتح قدرة SWAP الفريدة من نوعها إمكانيات لا حصر لها، مما يجعل كل لحظة تبدو ساحرة ومليئة بالمفاجآت.
روفي لن يتوقف! عندما ينتهي العالم ثلاثي الأبعاد، يقفز إلى مستويات جديدة ثنائية الأبعاد لجمع المزيد من الكنوز، ولكن احترس - يجب تبديل العديد من العقبات قبل أن تتمكن من المرور بأمان عبر الجدران. استخدم ذكاءك وميكانيكي SWAP السحري لتحويل الأشياء وفتح مسارات جديدة في مغامرتك المبهجة!
استكشف عالم ريفرسايد المفتوح الرائع، حيث ينطلق روفي في مهام جانبية مرحة ويتقن التحديات ويجمع الكنوز السحرية عبر سبع مناطق بعيدة. اركب بالات القش وقم بأداء الحيل على قضبان سرية واكتشف مناطق غير معروفة بينما تقابل إيتوي الغامض وتتعاون مع عصابة السمك لهزيمة أسماك القرش المتنمرة. أطلق العنان لإبداعك من خلال تصميم القوام الخاص بك باستخدام Pix، وتحويل عالم اللعبة إلى مغامرتك الشخصية المليئة بالمفاجآت في كل زاوية.
اجمع مقتنيات متنوعة، مثل الفراشات وأحجار الأحلام ومخلوقات إيتوي والعملات المعدنية، حيث يساهم كل منها في طريقة اللعب والتخصيص.