Ruined King: سيف Manamune لشخصية Yasuo (Manamune Sword for Yasuo)
سيف Manamune لشخصية Yasuo. سلاح أسطوري صنعه صانع سيوف محترف ومملئ بجوهر الحياة نفسها. يزيد السيف نفسه من الحد الأقصى لقوة الطبيعة ويتطور طوال اللعبة ليصبح أكثر قوة.