Ruined King: حزمة الدمار للمبتدئين (Ruination Starter Pack)
تأتي حزمة المبتدئين (Starter Pack) هذه مع صندوق مليئ بالجرعات لعلاج الأبطال الذين يواجهون الأخطار، وقلادة ذهبية يرتديها من يسعى للحظ الكبير، وحلية يحملها من درسوا تعقيدات المعركة.