انهض في مواجهة الخراب. وحّد مجموعة من أبطال League of Legends، واستكشف مدينة بيلغووتر (Bilgewater)، وأبحر إلى جزر الظل (Shadow Isles) لتزيح الستار عن أسرار الضباب الأسود المميت (Black Mist) في لعبة تقمص أدوار تغمر جميع الحواس وتُلعب بنظام التناوب.
تُعد Ruined King: A League of Legends Story أولى ألعاب Riot Forge التي تدعوك لاستكشاف عالم League of Legends، وقد طورتها Airship Syndicate، الشركة المنتجة للعبتي Battle Chasers وDarksiders، وتتميز بالأسلوب الفني الخاص بفنان الكتب الهزلية Joe Madureira. في لعبة تقمص الأدوار هذه التي تغمر جميع الحواس والتي تُلعب بنظام التناوب، سوف تتمتع بحرية تكوين فريقك والتحكم في مجموعة غير متوقعة من أبطال League of Legends، وتستكشف مدينة بيلغووتر (Bilgewater) الصاخبة وجزر الظل (Shadow Isles) الغامضة، وعش تجربة Lane Initiative System.