Rune Fencer Illyia
Rune Fencer Illyia هي لعبة قفز على المنصات مكثفة ذات طابع حماسي وجُلّ تركيزها على الاستكشاف والقتال. اجتز عالمًا ضخمًا وخطرًا، وقابل حلفاء غرباء، وتفوق في قتال العديد من أعدائك باستخدام السيف سريع الوتيرة والسحر الروني المسروق.
تستيقظ شابة رونية تدعى Illyia على حطام المنطاد الذي كانت تسافر على متنه بصحبة شقيقتها التوأم Lilly. الآن، يجب على Illyia استكشاف العالم الملعون والمدمر الذي وصلت إليه، والعثور على أختها المفقودة والعودة إلى المنزل قبل فوات الأوان.