Sable
انطلق في رحلة فريدة لا تُنسى واستمتع بها ببطء، وارشد "سابل" بطائرتها الشراعية عبر صحاري شاسعة ومناظر طبيعية خلابة، يزيّنها حطام السفن الفضائية والعجائب القديمة.
استكشف الكثبان الرملية على دراجتك المتحركة وتسلق الأطلال الأثرية وواجه لاعبين متجولين آخرين بينما تكتشف ألغازًا منسية منذ زمن طويل وتكتشف حقيقة هويتها وراء قناعها الغامض.
مع أسلوب الفن الفريد للعبة والموسيقى التصويرية الأصلية من قبل Japanese Breakfast ،أحيط نفسك في عالم السمور واستكشف كل شيء وفقًا لسرعتك الخاصة. هناك الكثير في هذا العالم ينتظر مَن يكتشفه. لا تخف، واغتنم الفرصة.