خصّص Sackboy اليوم بدرجة اللون المبهرة المفضلة لك!
أضِف بعض ألوان الحلوى إلى مغامراتك في كرافت وورلد بلوحة ألوان قوس قزح البرّاقة لحلوى الفاصوليا.