اترك بصمتك على الخريطة الكاملة لـ "كرافت وورلد" مع زي Nathan Drake. البحث عن الكنوز؟ موجود. سفر عبر العالم؟ موجود جدًا. مغامرات ملحمية؟ فقط وحده Sackboy يعرف كيف.