Sailing Era
تدور أحداث القصة خلال عصر الاكتشاف الجغرافي العظيم في القرن الخامس عشر إلى القرن السابع عشر. إذ يترابط العالم عبر مسارات بحرية، مما يؤدي إلى ارتفاع كبير في عمليات استكشاف المحيطات.
يحلم كل ملاح شاب في هذا العصر بسفينته الخاصة للإبحار بحرية عبر المحيط. يسعى البعض لتغيير مصيرهم، ويأمل البعض الآخر في صنع التاريخ.
تُشكّل خريطة العالم الحقيقي والتصميم التفصيلي للغاية للمحيطات والأرض وتيارات الرياح الموسمية وتغيرات الطقس عالمًا بحريًا ضخمًا. واجه التغيّرات المفاجئة في الطقس، والرياح غير المتوقعة، والكنوز الغارقة، وهجمات القراصنة، والخطر المحدق. وجرّب رحلة جديدة ومثيرة عبر المحيط.
يتوفر ما يقرب من 200 ميناء فريد مليء بالثقافة المحلية الغريبة لتستمع بتجربته. يمكنك إعادة الإمداد بالمؤن، والتجارة، وقبول العمولات، وتجنيد البحارة، والاستثمار، والانخراط في العديد من الأنشطة الأخرى في الموانئ. يمكنك حتى تشكيل فريق رحلة استكشافية لاستكشاف المناطق الداخلية!
تتقلب الأسعار مع تغير الوضع في الموانئ ، مما يتحول في النهاية إلى أرباح عالية. عزز تطوير الموانئ من خلال التجارة والعمولات لزيادة تنوع السلع والأصناف والسفن المتميزة المتاحة.
ستتقمص شخصية أربعة قباطنة بخلفيات فريدة. أكثر من 30 فردًا بارزًا مثل العلماء البريطانيين والقراصنة الأسطوريين والتجار اليهود والرحالة اليابانيين ينتظرون منك تجنيدهم. استخدمهم بحكمة لإخراج أفضل ما لديهم.
حتى الأبطال يحتاجون إلى رفقاء جديرين بالثقة! ساعدهم على النمو وفتح سمات جديدة وتحسين المهارات الأساسية لمجموعة أكبر من اللإستراتيجيات المتاحة للتعامل مع جميع التحديات بسهولة.
تم إعادة إنشاء أكثر من عشر سفن مشهورة من التاريخ بحرفية بالغة. اجمع السفن الشهيرة مثل كارافيل وغليون أو قم بتخصيص سفينة فريدة خاصة بك.
في المعارك البحرية، استخدم الريح لإفساح المجال لحركتك وبدّل موقع مدافعك، ثم أطلق مطرًا من النيران على أعدائك؛ أواستمتع بخلاف ذلك بإثارة القتال بالسيف.
الآثار التاريخية والسفن الغارقة وكنز القراصنة... أعالي البحار مليئة بالأسرار. استكشف الكنوز المجهولة والغامضة واكتشف الحضارات القديمة واستكشف كل ركن من أركان العالم بحرية!