مصنع زعيم Saints Row
ابدأ من الصفر واطمح للأفضل مع آلاف الخيارات من الأسنان والسمرة والوشم إلى العضلات والفم والتبرج وجميع ألوان البشرة والشعر، بالإضافة إلى الأوردة والأصوات ومجموعة متنوعة من المشاعر. يمكنك اختيار أزياء أنيقة بعدة ألوان متاحة للملابس، قرر ما إذا كنت تريد الجروح، وشكل الجسم الذي تريده والأطراف الصناعية لأي طرف. قم بإلباس الزعيم الخاص بك بالطريقة التي تفضلها وزوده بالسترات والملحقات والجوارب. يمنحك التخصيص غير المتماثل للوجه الحرية لجعل الجانب الأيسر من وجهك مختلفًا عن الجانب الأيمن.
ثم احفظ كل هذا على السحابة إلى حين تكون مستعدًا لبدء لعبة Saints Row مع زعيمك المحفوظ عند إصدار اللعبة.